-->
دليل المحاسبين والمراجعين دليل المحاسبين والمراجعين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ماهي أوامر السوق المعلقة في تداولات الفوركس؟

      ماهي أوامر السوق المعلقة في  تداولات الفوركس؟
دليل المحاسبين والمراجعين - ماهي أوامر السوق المعلقة في  تداولات الفوركس؟
ماهي أوامر السوق المعلقة في  تداولات الفوركس؟

عندما نبدأ التبادل في سوق الفوركس، على الأرجح أن تتعاملوا مع ما يُعرف "بأوامر مكان البيع والشراء" بهدف الدخول. تقوم بيسر بالنقر على زر الشراء أو البيع وتنخرط في مكان البيع والشراء. تعليمات مكان البيع والشراء تخبر الوسيط أنك ترغب بالدخول نحو أفضل سعر محتمل، أو ما يعلم بـ "سعر مكان البيع والشراء". لا يبقى ضمان بأنك سوف تحصل على الثمن الذي تقهقر على الرسم البياني أو في نافذة الشأن، ولكن بما أن فوركس يتضمن على سيولة غير عادية، أغلبية الوقت ينجح الشأن.


التعليمات المعلقة

التعليمات المعلقة في فوركس أو أي سوق آخر هي عدد من الإرشادات التي تعطيها لوسيطك بخصوص الدخول أو الذهاب للخارج من الوضعيات.  في بعض الأحيان مع المنصات الأكثر تعقيداً، تَستطيع أن تضع عديدة حركات في نفس الشأن. نحو أكثر المعدلات بساطة، يكون هناك سيناريو حيث تخبر مكان البيع والشراء بأنك تريد الدخول أو الذهاب للخارج من حالة نحو سعر محدد. إذا لم يبلغ مكان البيع والشراء إلى هذا الثمن، لا يأتي ذلك شيء. هناك عديدة أشكال من التعليمات ولكننا سوف نلقي نظرة على التعليمات الرئيسية أكثر والتي على الأغلب أن تتعامل معها.


Forex Pending Orders

تعليمات تعطل الشراء

أمر تبطل الشراء يخبر الوسيط بسهولة أنك ترغب بشراء شريك حياة عملات نحو سعر محدد. على طريق المثال، إن كنت في عملية تجارية بيع لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي نحو 1.31، ولكنك تدرك بأنك مخطئ في وضعيتك إن بلغ مكان البيع والشراء إلى المستوى 1.3180، تقوم بوضع أمر تبطل الشراء نحو هذا المستوى للدفاع عن حسابك. ذلك يقصد بأنه نحو وصول مكان البيع والشراء إلى المستوى 1.3180، تقوم بإرجاع شراء الحالة لإقفال التبادل والتداول يوم آخر.


تعليمات إيقاف البيع

تعليمات تبطل البيع هي بالتأكيد الضد تمامًا. إن تم الوصول إلى الثمن، فإنك ترغب بالبيع، عادة لإقفال الحالة. استعمال مثال شريك حياة الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، لنقل أنك ترغب في أن تقوم بشراء نحو 1.30، والسعر بلغ إلى المقبض 1.33. ترغب في أن تحقق بعض المكاسب، وبذلك تم اتخاذ قرار وضع أمر إيقاف البيع نحو 1.3270 في الأدنى على الفور. إن بلغ مكان البيع والشراء إلى 1.3270، تقوم ببيع العملية التجارية وتسوية الحساب، على أقل ما فيها بخصوص بذلك التبادل.


حاجز الشراء

حاجز الشراء هو أمر يقول بأنك مهيأ لشراء شريك حياة عملات نحو سعر محدد أو أفضل منه. مثال على هذا من الممكن أن يكون أنك ترغب في شراء شريك حياة الدولار الأمريكي/الين الياباني نحو 111.05 ين، والذي هو في الوقت الحاليًّ أدنى من سعر مكان البيع والشراء. مع انكماش مكان البيع والشراء باتجاه المستوى 111.05 ين، تكون مهيأ لاغير لأجل الشراء نحو هذا الثمن أو أفضل منه. من الجائز أن تحدث العملية نحو سعر أسفل بما أنه يُعد "أفضل"، ولكن هذا قليل وجودهًا ما يأتي ذلك، وباستمرارً إلى حد ماً ما يكفي وضع يتضمن على العديد من الانزلاق نتيجة لـ فاعليات إخبارية. إذا لم يتم الوصول إلى سعرك، عندها لا ينشأ شيء. إما إن تدفع نحو 111.05 ين أو أدنى بهدف هذه الحالة.


حاجز البيع

من الملحوظ أن ذلك الشأن هو ضد حاجز الشراء، حيث أنك تحدد سعر ترغب عنده ببيع شريك حياة الأوراق النقدية. على طريق المثال، يتداول شريك حياة العملة الأوروبية/الدولار الأمريكي جاريًا نحو 1.1358، وأنت تدرك بأن المستوى 1.12 في الأعلى يتضمن على الصمود. تترقب لبيع ذلك مكان البيع والشراء إن بلغ إلى هذه المساحة، وأنت مهيأ لاغير للدفع نحو هذا الثمن. تقوم بوضع حاجز البيع نحو هذا المستوى، وإما إن تحصل على ملئ تداولك نحو هذا الثمن أو أعلى منه للإستفادة من جزء "الأجود" من التبادل.


عليك ألا تستعمل تعليمات مكان البيع والشراء إذا كنت قادر على تجنبها

صحيح أننا نقوم جميعنا بذلك الشأن، ولكن عليك ألا تستخدم تعليمات مكان البيع والشراء إن كنت قادر على تجنبها. ذلك الشأن يقود إلى الإنزلاق والذي قد يكون السبب بمشاكل هائلة. تحت معظم الأحوال، فإن الشأن لا يعد هاماً، ولكن قد ينشأ. وإضافة إلى هذا، إن حصلت على إنزلاق، فلن يكون هناك أصل. لا تَستطيع الإتصال بالوسيط والشكوى بخصوص الإنزلاق وتوقع الاستحواذ على رد مرضي. مع أمر الحد، يكون لديك أمر يمكن الجديد عنه.



عن الكاتب

AGH



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

دليل المحاسبين والمراجعين

2017