-->
دليل المحاسبين والمراجعين دليل المحاسبين والمراجعين
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

دليل المحاسبين والمراجعين ..لماذا نتاجر بالفوركس ؟

دليل المحاسبين والمراجعين ..لماذا نتاجر بالفوركس ؟
دليل المحاسبين والمراجعين ..لماذا نتاجر بالفوركس ؟

يتميز التداول بسوق العملات الأجنبية بعدة مميزات لعل من أهمها :

1 ) يعمل على مدار 24 ساعة دون إنقطاع

فهذا السوق يعمل على مدار 24 ساعة إبتداء من يوم الإثنين وحتى الجمعة , فهو يجمع بين أسواق العالم أجمع فما أن يغلق سوق إلا ويفتح سوق آخر , فالسوق اليابانى يغلق ويفتتح السوق الأوروبى , وهكذا , مما يعنى أنك تستطيع التداول فى أى وقت تشاء .

2 ) عمولة قليلة جدا

تتقاضى شركات الوساطة فى الفوركس عمولات قليلة جدا إذا ما قورنت بأسواق المال الأخرى , حيث أن شركات الوساطة فى الفوركس لا تحصل إلا عمولات على صفقات البيع والشراء فحسب .

3 ) التنفيذ الفورى

ففى سوق الفوركس يتم تنفيذ الصفقات بشكل فورى , فما عليك إلا أن تمتلك حاسوب ومتصل بالإنترنت من أى مكان بالعالم وتكون بذلك متصل بالسوق العالمى ويمكنك التنفيذ الفورى للصفقات دون إنتظار وقت ما أو وسيط ليقوم بالتنفيذ لك .

4 ) إمكانية البيع والشراء

فيمكنك فى سوق الفوركس البيع والشراء على عكس بعض أسواق الأسهم التى لا تتيح لك سوى عمليات الشراء فقط , فما يميز سوق الفوركس أنك لا تتداول على عملة ما بل إن تتداول على زوج عملات فعندما تشترى أحد العملتين بالزوج فتكون بذلك بائعا للطرف الآخر بالضرورة .


شاهد أيضا : 

عن الكاتب

AGH



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديد موقعنا أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة لـ

دليل المحاسبين والمراجعين

2017